-->
U3F1ZWV6ZTIyOTgzNDE5MTE4X0FjdGl2YXRpb24yNjAzNzA0Mjk4NDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Call of Duty®: Mobile‏ اخر اصدار

تحميل لعبة CALL OF DUTY’تنزيل لعبة Call of Duty’لعبة CALL OF DUTY اخر  اصدار’

تنزيل لعبةCall of Duty®: Mobile




ان تطبيق CALL OF DUTY® الرسمي مصمم حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. أترغب باختبار تجربة اللعب في ميدان قتال باتل رويال المكوّن من 100 لاعب؟ أو لعب مباراة جماعية سريعة 5 ضد 5 ؟ أو خوض معركة قناص ضد قناص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision على كل هذا.

متوفرة للعب المجاني على الهواتف المحمولة

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق أكثر لعبة إطلاق محبوبة في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

أنماط وخرائط اللعبة المحببة.

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare® المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو نكوبن فريق مع الأصدقاء في خريطة النجاة في طور الباتل رويال والمكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

تخصيص عتادك الفريد

يمكنك من خلال لعب CALL OF DUTY®: MOBILE فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والهيئات والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. حمّل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة والمجانية.

الاختيار والتعقيد

يقدم تطبيق CALL OF DUTY®: MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.

هل لديك ما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل؟ بادر بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE



لـ تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة